سيطر PSYTER هو منصة إلكترونية تجمع بين المستفيدين من الخدمات الصحية النفسية ومقدميها ليكونوا جزءًا من تجربة فريدة في العلاج النفسي. هدفنا هو تعزيز الصحة النفسية بالمجتمع عن طريق توفير خدمات صحة نفسية سهلة الوصول وبأسعار معقولة

نحن في سيطر نقدم حلولًا مبتكرة سواء كنت ممن يبحثون عن مقدم لخدمات الصحة النفسية راغبًا في العلاج أو كنت من مقدمي العلاج النفسي الراغبين في تقديم خدماتهم لمن يحتاجها.

تستهدف خدمتنا المستفيدين من الشرق الأوسط المتحدثين باللغة العربية، و لهذا فهي تدعم المحتوى العربي و توظف المعالجين النفسيين من مقدمي العلاج بالعربية.

أولا يقوم المستفيد من الخدمة بتعبئة كشف مبدئي على منصة سيطر لتحديد المشاكل النفسية التي قد يعاني منها، وبعد ذلك يتيح سيطر للمستفيد اختيار أحد مقدمي الرعاية المتوفرين على المنصة و الذين قد يساعدونه في حل مشاكله. منصتنا تحتوي على ملف شخصي لكل مقدم رعاية حتى يتمكن المستفيد من معاينة المعالج قبل حجز المواعيد.

مقدمي خدمات الصحة النفسية على سيطر هم مجموعة من الأطباء النفسيين و الأخصائيين النفسيين المتمرسين في تقديم العلاج النفسي لمختلف الاضطرابات النفسية. جميع مقدمي الرعاية النفسية مصرّحون من قبل الجهات الرسمية المسؤولية عن تصريح مقدمي الخدمات الصحية في دولتهم (الهيئة السعودية للتخصصات الصحية في المملكة العربية السعودية).

توفر منصة سيطر العديد من الميزات لبناء عيادة افتراضية عن طريق الانترنت لمساعدة كل من المستفيدين من الخدمة و مقدميها للوصول إلى الهدف وراء العلاج النفسي، و من أهم تلك المزايا ما يلي:

  • الاتصال عن طريق الفيديو و الرسائل القصيرة للقيام بالجلسات العلاجية.
  • توفر مقاييس ذات مصداقية للكشف المبدئي و التقييم خلال جلسات العلاج.
  • وجود ملف صحي الكتروني متكامل لكل مستفيد من الخدمة.
  • خدمة حجز المواعيد بما يناسب الجداول اليومية لمقدم الرعاية و المستفيد منها لتسهيل عملية العلاج.

نعم، لقد وفرنا لمستخدمي سيطر تطبيق يمكن تحميله على أجهزة الجوال الذكية.

انطلاقا من مبدأ حفظ سرّية المريض و احترام الحرية الشخصية فإن أحد اولوياتنا على سيطر هو حفظ أمان معلومات مستخدمي الخدمة. تؤكد خدمتنا ضمان أمن المعلومات على الانترنت و اتباع الأنظمة العالمية في تنظيم معلومات المرضى و حفظ خصوصيتهم.

نضمن على سيطر أن محتوى الفيديو و الرسائل بين المستفيد من الخدمة و المعالج مشفّر، كما نضمن أن المعلومات الموجودة على الملف الالكتروني للمستفيد لا يمكن الإطلاع عليها إلّا من قبل المعالج المسؤول عنه. قد يتم استخدام بعض المعلومات في الحالات الطارئة لضمان سلامة مستخدمي الخدمة و من حولهم.

لك الحق في عدم الكشف عن بعض معلوماتك الشخصية كمستخدم للخدمة على سيطر، مع العلم أن بعض التفاصيل الشخصية التي يطلبها منك مقدم الرعاية قد تكون ذات أهمية كبيرة في العملية العلاجية، و أخفاءها قد يؤثر على التشخيص و العلاج.